اعلان

"هبقى مرتاحة عند ربنا أكتر".. ياسمين عبدالعزيز تروي أصعب لحظات حياتها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي الآن، ضيوفًا  في أول ظهور لهما بلقاء تلفزيوني سويًا في برنامج ' معكم منى الشاذلي'، الذي تقدمه الإعلامية منة الشاذلي عبر شاشة cbc.

وقالت عبد العزيز ياسمين خلال الحلقة إنها خضعت لأربع عمليات خلال شهرين، واضطررت للخضوع إللا عمليتين في نفس اليوم، مردفة: 'كنت أردد فقط أنا بموت  وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت'.

وأضافت:'الدكتور قال لعيلتي لو مدخلتش اعمل عملية كمان ساعة هموت، لإني تعرضت لثقب في القولون وجالي تسمم في الدم، والدكتور عصام شلبابية انقذ حياتي، وقالي أنا داخل وعارف' إنك هتموتي'.

وتابعت: 'وأنا داخلة قولت لأخويا الكبير  خلي بالك من ياسمين وسيف'.

وتروي ياسمين عبدالعزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وكان قد تصدر البرومو الإعلاني للحلقة محركات البحث الأولى، وذلك لسبب الظهور الإعلامي الأول لياسمين بعد أزمتها الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

وتأخر عرض الحلقة لمدة ساعة كاملة كان من المقرر عرض الحلقة الساعة التاسعة، ولكن تأخر بسبب تغير الجدول اليومي لقناة cbc.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً