اعلان

فؤاد عبدالواحد يزف أصالة على عريسها في مسرح "ليالي أواسيس" بموسم الرياض (صور)

فؤاد عبدالواحد واصالة
فؤاد عبدالواحد واصالة
كتب : دينا دهب

أحيا الفنان فؤاد عبد الواحد حفلاً غنائياً جماهيري في حفلات 'ليالي أواسيس' بموسم الرياض برفقة الفنانة أصالة، وقدم مفاجأته الكبيرة المفرحة، عندما فاجأ أصالة وزوجها فائق حسن الجالس بين الحضور، وقام بزفهما على المسرح، وقال في زفتهما: 'مبروك عليك بنت الحلال.. مبروك عليك' أصالة 'ملكة جمال.. حلوة وأميرة وترضى بحصيرة'، وسط فرحة وصيحات الجمهور الفرحة بهذه اللفتة الجميلة والمفاجئة من فؤاد إلى أصالة.

حفل فؤاد عبد الواحد في موسم الرياض

وقدم فؤاد بعدها 'دويتو' مع أصالة، بدأها بأغنيتها 'ذاك الغبي' ثم قاما بأداء موال وأغنية 'يا منيتي'، وهي من مفاجآت الحفل الكبير الذي نظمته 'العالمية' بالتعاون مع 'الهيئة العامة للترفيه' في المملكة العربية السعودية.

فؤاد عبدالواحد واصالة

فؤاد عبدالواحد واصالة

وأكمل بعد ذلك فؤاد عبد الواحد وصلته الغنائية برفقة فرقته الموسيقية، وسط تفاعل الجمهور مع أغنياته الذي اختارها من أرشيفه القديم والجديد، متنقلاً في أجواء قلب الصحراء شمال مدينة الرياض الباردة 'أواسيس'، بين مطالبات الجمهور من أغنياته، حيث قام بتلبية معظمها من الأغنيات الذي أعدها مع فرقته الموسيقية، ليترك ذكرى جميلة مفرحة في ذاكرته وذاكرة الجمهور الكبير الحاضر.

فؤاد عبدالواحد واصالة

حفل فؤاد عبد الواحد

وشكر فؤاد في خلال الحفل الشركة العالمية على التنظيم الرائع، وللهيئة العامة للترفيه على تسخير كل الإمكانيات لنجاح الحفلات في موسم الرياض، ولشركة 'تيونز اريبيا' على إدارة تنظيم الفنانين، ليوجه شكره الكبير للجمهور الذي دائماً يشاركه الفرحة في حفلاته الغنائية بالسعودية وخارجها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً