اعلان

رسالة دعم وحب.. هكذا عبر الجمهور عن فرحته بعودة ياسمين عبد العزيز من الموت

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
كتب : دينا دهب

لاقت حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي نجاحًا كبيرًا، حيث إن الجزء الأول من البرنامج تصدر مؤشرات البحث جوجل مصر، وكان للجمهور رسائل داعمة للفنانة ياسمين عبد العزيز نرصدها لكم في السطور التالية.

فيما يلي مجموعة من رسائل الجمهور من مختلف الدول العربية. نرصدها لكم

'ياسمين عبد العزيز بنحبك من اليمن يا أجمل ممثلة وإنسانة، خليكي قوية دائما والضحكة على وجهك'.

'ياسمين عبد العزيز، الحمدلله رب العالمين إنه شفاها، بجد مرضها كان صعب، ثلاث حاجات ما تشترى بالفلوس الصحة حُب الناس الاحترام.. والفلوس كمان يا ياسمين'.

'المسامحة شئ جميل ومش كل القلوب عندها حتة التسامح، وكلام ياسمين عبد العزيز عن الدكتور اللي تسبب في تعبها ده عشان هي إنسانة قلبها نضيف ومتفهمة إن اللي حصل وراه حكمة كبيرة من ربنا، وألف حمد وشكر لرجوعك ووقوفك ع رجلك اختبار قوي من ربنا، ولكن كنتي قد الاختبار بالصبر والإيمان بالله'.

'كانت حلقه قمر بكيت وضحكت فيها على قد وجعنا كلامها على قد ماعطتنا ياسمين طاقة إيجابية وحلوة للحياة بتهور رغم التعب وأن مفيش حاجة أغلى من الصحة ومهما يحصل ونتعب لازم نقوي نفسنا ونقوم وم نزعل كتير ربنا يحفظك ي ياسو ومنتظرة التكملة'

'يا الله أديش انبسطت بشوفتك يا ياسمين عبد العزيز الحمد لله على سلامتك، والله يديم عليك نعمة الصحة والعافية و محبة الناس اللي هي هبة من الله'.

'ياسمين عبد العزيز حلقه على قد متوجع القلب على قد معطتني باور أن كل شي فالدنيا هذه مقدرو نتحدوه ونتغلبو عليه، وأهم شي فالدنيا الصحة وأي شي ثاني ميستحقش أنزل عليه دمعة من عيوني'.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في ضيافة منى الشاذلي

وكانت ياسمين عبد العزيز حلت ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC، وينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وسيكون الضيف معها هو زوجها الفنان أحمد العوضي.

أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

وكانت قد دخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع 'فيسبوك': 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها'.

وأعلن أحمد العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً