اعلان

شقيق ياسمين عبد العزيز بعد تجاهل ذكر اسمه: سيبوها تفرح برجوعها لجمهورها

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز
كتب : دينا دهب

حرص الفنان وائل عبد العزيز، بتوضيح بعض الأمور للجمهور، عقب هجوهم على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب عدم ذكر اسمه أمس، في الجزء الأول من حلقة معكم منى الشاذلي.

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز بعد تجاهل ذكر اسمه

وكتب وائل، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'،: 'أنا مش مستني إسمي يذكر في شيء فعلا، وأنا طول عمري بعمل واجبي كآخ ومش مستني شيء ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين'.

وتابع: 'أنا ١٧ سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صله القرابة بينا إلا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في ٢٠١٧، وهي إللي نزلت بوست باركتلي فيه .. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا'.

ياسمين عبد العزيز

واختتم وائل عبد العزيز، حديثه وقال: 'أرجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها، وانا اركز في شغلي لاني اهملت في حق نفسي'.

وكانت تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تفاصيل المحنة الصحية الصعبة التي مرت بها منذ مؤخرا خلال لقائها التي تطل به لأول مرة على جمهورها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج 'معكم'، المذاع عبر قناة 'CBC'.

وقالت ياسمين عبدالعزيز، إنها تفاجأت ممن وقفوا بجانبها، سواء من خلال الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من قائمة المقربين لها على أرض الواقع، موجهة للجميع الشكر والامتنان لهذه الدعوات الصادقة، التي أعادتها للحياة.

وأشارت إلى الأشخاص اللذين وقفوا بجانبها في أزمتها الأخيرة، كانوا زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدها وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والتي أكدت أنها أوصته بأطفالها في شدة مرضها.

ياسمين عبد العزيز

واللافت في الأمر، هو عدم ذكر إسم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، عن قائمة المقربين ومن ساندوها، رغم إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار مرضها، وكشف العديد من الأمور في هذه الفترة.

من جانبه نشر الفنان وائل عبد العزيز، منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، رداً على عدم ذكر اسمه وصورة له من داخل المستشفى يؤكد أنه كان من ضمن المتواجدين مع شقيقته خلال فترة مرضها قائلًا: 'قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم ..أنا أصلا مش مهم.. المهم إن إنتي قومتي بالسلامة واطمنت عليكي'، إلا أنه قام بحذفه مباشرةً بعد ثواني معدودة، ونشر منشورًا آخر قال فيه:'هنعيش تحت أي ظروف'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء