اعلان

المطربة الشابة «للا فضة» تروج لأغنيتها الجديدة

للا فضة
للا فضة
كتب : دينا دهب

طرحت المطربة الشابة للا فضة، البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان 'غريبة'، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، استعدادا لطرحها غدا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والمنصات الرقمية، وهي من كلماتها وألحانها ومن توزيع عليان.

أغنية للا فضة الجديدة

وقالت للا فضة، في بيان صحفي لها،: 'أغنية غريبة من أول الأغاني التي بدأت كتابتها في حياتي، وكل فترة أقوم بإضافة شيء جديد عليها، عن أشخاص ومواقف، لم يعدوا موجودين في حياتي، و هي مزيج بين الموسيقى الشرقي والمودرن'.

وأضافت: 'غريبة تعبر عن حالة شخصية مررت بها في فترة كنت ما زلت أكتشف فيها نفسي، ومن حولي كانوا يقولوا عني إنني غريبة'.

وأشارت إلى أنه يوجد مقطع بالأغنية يقول: 'غريبة انك مستغرب وفاكرني بقول الحقيقة.. كل الناس هتفضل فترة وتمشي وتقول غريبة'.

للا فضة

للا فضة

من هي للا فضة؟

بدأت للا، الغناء في سن صغيرة، حيث كان لديها ميكرفون وجيتار لعبة في مرحلة التعليم الأساسي، كما بدأت في غناء كوفر للأغاني بطريقتها وهي في سن ١٣ سنة، وتفضل أن يكون لديها الطابع الخاص بها، وتغني جميع الألوان الموسيقية، كما كان لها تجارب في التمثيل أخرها رمضان قبل الماضي في مسلسل 'البرنس'، مع الفنان محمد رمضان، ولكنها قررت التركيز على الغناء خلال هذه الفترة، وطرحت 3 أغنيات، هم: 'الوقت مش بيعدي'، 'بتشوفي ازاي'، و'آخر أيام المدينة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 .. (الآن) على هذا الرابط | كشوف الأوائل