اعلان

مؤلف «راجعين يا هوا»: المسلسل مفاجأة لعشاق الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة (خاص)

فريق عمل مسلسل راجعين يا هوى
فريق عمل مسلسل راجعين يا هوى

قال المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على كتابة حلقات مسلسل 'راجعين يا هوا'، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، حيث أنه يعقد العديد من جلسات العمل التحضيرية مع النجم خالد النبوي والمخرج عمرو سلامة، مؤكدا أن المسلسل سوف يكون بمثابة مفاجأة للجمهور حينما يتم عرضه.

وأضاف 'عبدالمالك' في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن المسلسل مأخوذ عن مسلسل إذاعي للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة تم تقديمه عام 2003، ويعد المسلسل الجديد ثاني الأعمال الدرامية التي تقدم عن أعمال الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة بعد وفاته، حيث كان العمل الأول مسلسل «موجة حارة» مأخوذا عن رواية «منخفض الهند الموسمي»، وتم عرضه عام 2013 أي بعد وفاته بثلاث سنوات.

وعلى جانب آخر، أعلن محمد سليمان، أنه سيتم بدء عرض مسلسل 'الجسر' 26 ديسمبر الجاري، وذلك بعد دخوله غرف المونتاج لوضع اللمسات الأخيرة قبل العرض، موضحا أن المسلسل يتكون من ستة حلقات فقط، وسيتم عرضه على منصة شاهد.

مسلسل 'الجسر' إخراج بيتر ميمي، وبطولة عمرو سعد ونيللي كريم ومحمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى ومها نصار، وتدور أحداث العمل في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

WhatsApp
Telegram