اعلان

ابنة الراحل إبراهيم يسري تطلق أول أغانيها "خليكي جامدة- بلوك" (فيديو)

أغنية ابنة إبراهيم يسري
أغنية ابنة إبراهيم يسري
كتب : دينا دهب

أطلقت الفنانة الشابة هنا إبراهيم يسري ابنة الراحل إبراهيم يسري، أولى أغنياتها عبر قناتها على موقع 'يوتيوب'، بعنوان 'خليكي جامدة - بلوك'. وكتب كلمات الأغنية شادي محسن ومها يسري، وألحان شادي محسن وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام و إخراج نضال هاني.و انتاج شركة Seen Studiosا والديچيتال بارتنر شركة IVAS.

أغنية ابنة إبراهيم يسري

وتحدثت هنا إبراهيم يسري عن الاغنية وقالت أنها ستصدر كل فترة أغنية منفردة لأنه لم يعد الالبوم يستمع له كله مما قد يظلم اغاني على حساب اغاني لذا قررت إصدار اغنية كل فترة يتم التركيز عليها لتأخذ حظها من الإستماع والمشاهدة.

وتابعت أن الأغنية فكرة والدتها مها يسري وجائتها الفكرة لأنها اخذت فترة بعد إطلاقها كوفر بنت الجيران كانت تبحث عن تيمة حقيقية تحبها البنات ومن هنا جائت الفكرة لوالدتها من نصائحها لها ومن حديث الفتيات ودعوة للفتاة أن تصبح قوية وأن تحب نفسها وتحب الحياة وهو شئ هام يجب أن تدركه الفتيات منذ صغرهم.

كلمات أغنية هنا إبراهيم يسري

وتقول كلمات الاغنية: 'خليكي جامدة لو اتخدعتي في اللي كنتي فاكرة إنه حبك، خليكي جامدة وقوي قلبك بعقلك وارفضي ضعفك، خليكي جامدة عيشي حياتك والأهم إنك تحبي نفسك، بكره كل ده هيبقى ذكرى نفتكرها نضحك يلا بلوك بلوك، قومي واعملي نيو لوك، خلي النفسية تفك، ويومين وهاتحلي في عينه وها يجي تاني ويلك، وساعتها ها تقوليله سوري بطل أعك، هيعمل فيها متأثر وينزل دمعتين كل واحدة من عين ويقولك أنا غلطان لسه فاكر بسلامته بعد ما صاعلو يومين مع دينا وهبة وشيرين وخمسة ستة كمان ما هو فاكر إنك لسة يا عيني قاعدة ومستنياه مش فاهم إنه ما يستاهلش إنك تبقي وياه وعشان نقطع الشك وع الموضوع نسك، يبقى يللا بلوك بلوك، قومي واعملي نيو لوك، خلي النفسية تفك'.

يشار إلى أن هنا إبراهيم يسري لن تكتفي بالغناء فقط بل ستدخل مجال التمثيل قريبا. فهي قد إنتهت مؤخرا من تصوير مسلسل ثمانية مع المخرج أحمد مدحت وتأليف المستشار ترك أل شيخ وهي سعيدة بهذه التجربة جدا . وحاليا هي تعمل على عدة اغاني قادمة .

WhatsApp
Telegram