المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قصة حب تصل للموت مع سلمى أبو ضيف في "المشهد الأخير"

أهل مصر
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

في حلقة استثنائية لمسلسل المشهد الأخير، تألقت النجمة سلمى أبو ضيف في حلقة بحبك موت والتي تُعرض حصريًا على منصة شاهد vip، حيث قدمت شخصية فتاة تُدعى رنا تسعى للانتقام من رجل بسبب كثرة خياناته السابقة، فتستغل الصدفة التي كشفت لها الأمر، وتبدأ في تنفيذ خطتها.

سلمى أبو ضيف في مسلسل المشهد الأخير

فبعد أن تعرفت رنا (سلمى أبو ضيف) على يوسف (كريم قاسم) بالصدفة، ودخلا في علاقة غرامية، اكتشفت أن زوجته يارا (علا رشدي) تعاني من السرطان، ولكنه غير مهتم بها، لتقرر الانتقام لها ولزوجته على كذبه وخياناته، فتأخذه في مركب وتذهب به في عمق البحر، وتخبره كذبًا بأرنا ذاهبة بغرض الغطس، ولكنه يتفاجأ بفيديو يكشف له معرفتها بماضيه السابق وخياناته.

سلمى أبو ضيف

ومقابل الانتقام، دفعت رنا (سلمى أبو ضيف) حياتها، حيث هجم عليها يوسف أثناء عودتهما، وخنقها وألقى بها في البحر، وقد قدمت سلمى أبو ضيف الشخصية بطريقة هادئة غير مفتعلة، حتى في مشهد موتها الأخير استسلمت تمامًا للبحر دون أي ردة فعل.

ومؤخرًا شاركت سلمى أبو ضيف في حفل افتتاح طريق الكباش بمعبد الأقصر، حيث شاركت في فيلم وثائقي عُرض ضمن الفعاليات التي شاهدها الملايين عبر العالم، وكشف الفيلم للعالم عن جمال الحضارة المصرية القديمة، في معبد الأقصر، الذي يُعد أكبر معبد مفتوح في العالم.

سلمى أبو ضيف

من هي سلمى أبو ضيف؟

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها على في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، ويعتبر مشاركتها في مسلسل المشهد الأخير هو أحدث أعمالها الفن.