المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شيرين تفاجئ جمهورها بحلقها "قرعة" في حفلها بالامارات

أهل مصر
شيرين
شيرين

فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها في حفلها المقام حالياً في مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، حيث طلت في الحفل برأس حليق تماما، وذلك بعد أيام من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وانطلق حفل شيرين عبدالوهاب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتقدم مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، بالإضافة إلى أعمالها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة.

شيرين

وتأتي تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب، في 3 فئات تبدأ بـ135 درهما إماراتيا، وتتدرج ما بين 305 و505 دراهم، بما يعادل 2000 جنيه مصريا، وفقا للحساب الرسمي لحجز التذاكر.

شيرين

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخراً انفصالها عن حسام حبيب وقالت في بيان لها: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

شيرين

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

شيرين