اعلان

بعد الانفصال عن حسام حبيب..شيرين تغني "جرح تاني" في حفلها بالامارات (فيديو)

شيرين
شيرين

غنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنيتها الشهيرة جرح تاني، خلال حفلها الذي يعقد الآن في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، بعد أيام من انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

https://twitter.com/3sha8Shereen/status/1469375013216260102?t=y1lMEIFJRzb3Vbioi4K35g&s=19

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها في الحفل الذي يقام ضمن مهرجان أم الامارات، في أول ظهور لها بعد الإنفصال، برأس حليق تماماً، وقالت لجمهورها هل ستقبلوني على هذا الوضع، وأوضحت أيضا أنها أفاقت الآن مما كانت فيه.

وانطلق حفل شيرين عبدالوهاب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتقدم مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، بالإضافة إلى أعمالها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة.

وتأتي تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب، في 3 فئات تبدأ بـ 135 درهما إماراتيا، وتتدرج ما بين 305 و505 دراهم، بما يعادل 2000 جنيه مصريا، وفقا للحساب الرسمي لحجز التذاكر.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخرا انفصالها عن حسام حبيب وقالت في بيان لها: 'فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية'.

وأضاف البيان: 'وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي