اعلان
اعلان

«الناس هتفضل تحبها».. محمد عطية يتعاطف مع شيرين بعد حلق رأسها "زيرو"

شيرين
شيرين

وجه الفنان محمد عطية، رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد ظهورها حليقة الرأس مساء اليوم في حفلها الذي يقام في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أيام من انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وغرد محمد عطية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: 'بحب شيرين والناس بتحبها وهتفضل تحبها.. مش كل يوم بيجيلنا في مصر صوت زي صوتها'.

وانطلق حفل شيرين عبدالوهاب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتقدم مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، بالإضافة إلى أعمالها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة.

وتأتي تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب، في 3 فئات تبدأ بـ 135 درهما إماراتيا، وتتدرج ما بين 305 و505 دراهم، بما يعادل 2000 جنيه مصريا، وفقا للحساب الرسمي لحجز التذاكر.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخرا انفصالها عن حسام حبيب وقالت في بيان لها: 'فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية'.

وأضاف البيان: 'وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً