اعلان

بعد ظهورها بلوك جديد وحلاقة شعر رأسها.. هل شيرين عبد الوهاب تٌقلد المغنية توني براكستون لـ"ركوب التريند"؟

شيرين عبد الوهاب تقلد توني براكستون
شيرين عبد الوهاب تقلد توني براكستون

في مشهد لما يتوقعه جمهورها في مصر والوطن العربي، فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها في أول إطلالة لها بعد طلاقها من حسام حبيب بحفلها الأول في أبوظبي، وهي حلاقة شعر رأسها 'زيرو' وتخليها عنه بصورة كاملة، الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا على المواقع الاخبارية والسوشيال ميديا، كما أثار تساؤلات العديد من جمهورها ومحبيها لمعرفة أسباب قيام شيرين عبد الوهاب بحلاقة شعر رأسها.

وشغلت قصة حلاقة شيرين شعر رأسها السوشيال ميديا، ولاقت انقسام بالآراء وإشادة من قبل متابعيها بلوكها الجديد، كما قدم عدد كبير من نجوم العالم العربي دعمهم الكامل لها بعد إطلالتها الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب تقلد توني براكستون

وشبه عدد من الجمهور إطلالة 'شيرين' بحفلها في أبو ظبي بإطلالة مشابهة للوك المغنية الأمريكية 'توني براكستون'، الذي اعتمدته مؤخرا، وهناك من استعان بتغريدة توني التي شاركتها في 3 ديسمبر على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، مؤكدين أن هناك تشابه كبير بينهما.

بينما بين معتقد أن 'شيرين' هي من قامت بحلق شعرها لمرورها بحالة اكتئاب بسبب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وتعليقات وأنباء تشير إلى أن طليقها  حسام حبيب هو من فعل ذلك قبل انفصالهما.

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل هذه الشائعات التي تخص طليقها حسام حبيب بتسببه في حلاقة شعر رأسها مبررة موقفها قائلة:'ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب ؟ ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني'.

وأضافت 'شيرين' عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، 'أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين'.

شيرين عبد الوهاب تقلد توني براكستون

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أحيت مساء الجمعة، حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقالت خلال الحفل لجمهورها: 'أنا خلاص بقيت سينجل'، وفاجأت شيرين جمهورها بظهورها بدون شعر خلال الحفل.

شيرين عبد الوهاب تقلد توني براكستون

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخراً انفصالها عن حسام حبيب وقالت في بيان لها: 'فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية'.

شيرين عبد الوهاب تقلد توني براكستون

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة