اعلان

بعد هجومها عليها.. زوجة يوسف دندش تبرئ شيرين عبد الوهاب من طلبها الطلاق

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها للمرة الأولى وهي حليقة الرأس بشكل كامل، برفقة منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، فيما شنت بعدها زوجة دندش، هجومًا حادًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها يوسف دندش، بعد انتشار صورهما.

سبب طلب الطلاق

وبعد موجة من الهجوم، عادت زوجة يوسف دندش، لتبرئ شيرين عبد الوهاب، من كل الاتهامات التي طالتها واتهامها بالتسبب في طلبها الطلاق من زوجها، مؤكدة أنها تكن لها كل احترام وتقدير، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: 'توضيح: سبب مطالبتي بالطلاق هو تعرضي الدائم لصولات وجولات من العنف الجسدي واللفظي وصولا لمحاولة قتلي وليس لأن x ظهر مع الفنانة شيرين في الصورة والتي أكن لها كل إحترام وتقدير.

وأكدت: 'من الظلم أن يحرمني من تربية اولادي الرضع ورؤيتهم وفي نفس الوقت هو لا يهتم بهم وهو بعيد عنهم وفي المهرجانات والحفلات ولا يفصح عن مكان تواجدهم للسلطات المعنية رغم صدور قرار قضائي بقصي بتسليمي إياهم'.

واختتمت حديثها، قائلة: 'قلت ما قلت من أني أتمنى ان تُحرم مخبأتهم إذا كانت أم من أولادها..اقتضى التوضيح'..

مهرجان أم الإمارات

وكانت زوجة منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، قالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، 'فيسبوك': 'كل للي بعتولي عالخاص هالصورة وكل للي سألوني حتى، ايه هيدا للأسف زوجي، وقريبا انشالله طليقي.. ومتل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين.

وتابعت 'لا عم يهتم بولاد ولا فرقانة معو مصلحتهم وانا بدي ولادي وخربت الدنيا عليهم.. بنتي بكرا عيد ميلادها.. الله يحرم للي مخبيهم عندها ولادها إذا كان عندها ولاد والله يبليها بصحتها شو إنه ا بلا ضمير'.

وكانت قد فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها في حفلها بمدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، حيث طلت في الحفل برأس حليق تماما، وذلك بعد أيام من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

WhatsApp
Telegram