اعلان

تعرضت للخيانة وحكايتها مع أبو الليف وعلاقتها بعائلة خورشيد.. ما لا تعرفه عن علا رامي

علا رامي
علا رامي

تحتفل اليوم الفنانة علا رامي، بعيد ميلادها حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1959، سكنت قلوب الجمهور بأعمالها الفنية المميزة وأدواراها المختلفة، وشاركت مع كبار النجوم فى الدراما والسينما، ومنهم الزعيم عادل إمام وعادل أدهم وغيرهم.. شقيقتها فنانة شهيرة ونجلها يعمل في المجال الفني، هي الفنانة علا رامي التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم.

بدأت علا نهاد رامي، مشوارها الفني وهي في الرابعة من عمرها في فيلم «السيرك»، وهي شقيقة الفنانة سحر رامي، وتخرجت في المعهد العالي للباليه، واستمرت في الباليه والتمثيل معًا.

اكتشفتها المخرجة نادية سالم، بعد أن أصبحت شابة مرة أخرى، وقدمتها في فيلم «صاحب الإدارة بواب العمارة» أمام الفنانة نادية الجندي والفنان عادل أدهم، في دور راقصة باليه تدرس في المعهد.

رأفت الهجان

وحققت نجاحًا كبيرًا عن دورها في مسلسل «رأفت الهجان»، بدور ماجي الذي قدمته أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية منها: «حنفي الأبهة، وكتيبة الإعدام»، وأيضًا في عدد من المسلسلات ومنها: «يوميات ونيس، والليل وآخره».

أعمال درامية

شاركت في العديد من الأعمال الفنية بالدراما، مثل مسلسل «رأفت الهجان»، وهو أشهر أدوارها، وشاركت أيضاً في «النصيب وأوهام الحياة وسنوات الغضب والنوارس والصقور واثنين في واحد وبريق في السحاب ويوميات ونيس والليل وآخره والقرار الأخير والحب أقوى والمخبر الخاص وفستان فرح وكلبش والسر وحكايات رمضان أبو صيام».

السينما

وأشهر أفلامها «أولاد الملجأ وصاحب الإدارة بواب العمارة وابن تحية عزوز ووصية رجل مجنون واللعيبة وصائد الأحلام وكتيبة الإعدام وحنفي الأبهة مع عادل إمام والستات مع ​محمود ياسين​ وكريستال والثعالب وصعيدي في الجيش وأرض الأحلام وكاريوكي».

أزواجها

تزوجت علا رامي من الممثل ​إيهاب خورشيد​، والذي شارك في مجموعة من الأعمال في الثمانينيات، ومنها «أولاد الملجأ وصاحب الإدراة وبواب العمارة، ويتردد بأنه شقيق ​عمر خورشيد​ شقيق الفنانة ​شريهان​، وأنجبت منه إبنها الوحيد عمر.

تعرضها للخيانة

وكشفت علا، في تصريح لها أنها سبق وتعرضت للخيانة بكل أنواعها سواء من الزوج أو الصديقة، لكن كل هذه الأمور لم تؤثر عليها لأنها تخرج من يفعل ذلك من حياتها وتكملها بشكل طبيعي بدون كذب أو خداع.

زواجها من أبو الليف

وتردد شائعات كثيرة في عام 2010، أنها تزوجت من الفنان ​أبو الليف​، وقيل أنه كشف أنها حب حياته منذ عشرين عاماً، بعد أن تقابلا في معهد الكونسرفتوار، وهذه القصة لم تكتمل بسبب ظروفه المادية الصعبة وتركه للمعهد، وتقابلا مجدداً وتزوجا لمدة عام فقط، قبل أن يتم الطلاق.

ولكن أبو الليف، كان نفى الزواج، وقال إن علا مجرد صديقة، وأيضاً نفى أن تكون حب عمره، ولكن أكد بعد ذلك انفصالهما، وحضر أبو الليف بصحبة زوجته الجديدة حفل زفاف نجلها عمر خورشيد والممثلة ​ياسمين الجيلاني​، وسبق وأكدت علا، إنها تزوجت منه وإنها لا تخجل من الزواج منه، ولا من إسمه، وأن نجلها رحب بالزيجة إلا إنها لم تدم لعام واحد حتى تم الانفصال.

أخر أعمالها

شاركت في فيلم «كاريوكي»، وكانت أول بطولة لإبنها عمر خورشيد، والذي درس التمثيل أيضاً لكن الفيلم لم يحقق أي نجاح، وتردد شائعات حول رفضها زواج نجلها من الفنانة ياسمين جيلاني، لأنها أكبر منه في السن، ولكنها نفت في لقاء تليفزيوني، وقالت إنها لم ترفض زواج نجلها عمر خورشيد من ياسمين، وأنها تحبها كثيراً وإن ابنها اختار ياسمين لأنها تشبهها في بعض التفاصيل.

WhatsApp
Telegram