اعلان

عرض مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» بموسم الرياض 16 ديسمبر

بوستر مسرحية ياما في الجراب يا حاوي
بوستر مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن موعد عرض مسرحية الفنان القدير يحيي الفخراني، 'ياما في الجراب ياحاوي'.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة 'تويتر'، بوستر المسرحية، وعلق عليها قائلا: 'الفنان الكبير يحيى الفخراني يقدم مسرحية ياما في الجراب ياحاوي.. من 16 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي'.

مسرحية 'ياما في الجراب يا حاوي' عن رائعة بيرم التونسى والموسيقار أحمد صدقي ' ليلة من ألف ليلة'، وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجمي الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي، ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

'يا ما في الجراب يا حاوي'، تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة