اعلان

هجوم شديد على بوسي شلبي بعد تصويرها فيديو لايف أثناء العمرة

بوسي شلبي
بوسي شلبي

شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الإعلامية هجوما حادا على الإعلامية بوسي شلبي، بعد نشرها مقطع فيديو لها أثناء تأدية مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ووجه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا لبوسي شلبي العديد من العبارات منها: 'ما تركزي في العمرة.. حتى المناسك بقت live!!! ينفع تعملي لايف وانتي بتصلي؟؟؟؟'، و 'الصبح في المهرجان، وبعدين عمرة وترجع للمهرجان تاني 'ألم يأن للذين آمنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله ' الله يهديكي علشان احنا نرتاح بقى'، و'العبادة من المفروض أن تكون خالصة لوجه الله وليس للشو والتصوير'، وغيرها من التعليقات.

وتتواجد الإعلامية بوسي شلبي في المملكة العربية السعودية من أجل تغطية فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى، التي حضرها أيضا عدد من نجوم الفن المصري منهم الهام شاهين، ليلى علوي، ونادية الجندي، لبلبة، ماجد المصري، نيللي كريم وزوجها، عمر السعيد.

وشهد مهرجان البحر الأحمر في افتتاحه الذي عقد منذ أيام، تكرم الفنانة الكبيرة ليلى علوي، تقديرا لمشوارها الفني الكبير وللأعمال المميزة التي قدمتها سواء على مستوى السينما او الدراما التليفزيونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة