اعلان

«من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين».. أول تعليق لوالد حسام حبيب بعد انفصال ابنه

شيرين ووالد حسام حبيب
شيرين ووالد حسام حبيب

وجه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد أيام من انفصال نجله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين وحسام حبيب

وكتب حسين حبيب رسالة عبر فيس بوك قائلا:'من الحماقة ان تهوى امرأة يعشقها الملايين إذا أحبتك حسدوك وإن اختلفت معها بغضوك و علي السوشيال ميديا رجموك وعلى المواقع صلبوك'.

وأثارت شيرين عبد الوهاب الجدل مؤخرا بعدما ظهرت حليقة الرأس في حفلها الاخيرة الذي أقيم بدولة الإمارات، ضمن مهرجان 'أم الإمارات'، وتعرضت لهجوم شديد من البعض والتنمر عليها ، فيما ساندها آخرون وطالبوا بضرورة الوقوف معها في محنتها التي تمر بها.

وأعلنت شيرين مؤخراً انفصالها عن حسام حبيب عبر بيان لها قالت فيه: 'النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا..فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل'.

وتابع البيان:'موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.. وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.. مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب'.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما'.

واختتمت شيرين عبد الوهاب، بيانها، بأنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض