اعلان
اعلان

حسن مالك يشارك شقيقه أحمد مالك مغامرات بيمبو.. يعرض في هذا الموعد على Shahid Vip

حسن مالك
حسن مالك

انضم الفنان الصاعد حسن مالك إلى طاقم عمل مسلسل 'بيمبو' من أعمال شاهد الأصلية، المقرر عرضه على منصة شاهد VIP ابتداءً من 21 ديسمبر القادم، وذلك عقب أن لفت الأنظار إليه في موسم رمضان الماضي 2021 بدوره في خلي بالك من زيزي.

حسن مالك في مسلسل بيمبو

خلال مسلسل بيبمبو الذي تقوم أحداثه على 8 حلقات، وتدور في إطار من الكوميديا السوداء، يقدم حسن مالك دوراً مختلفاً عن أدواره السابقة وشخصية مركبة وأكثر تعقيداً، ويشاركه في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم أحمد مالك، وهدى المفتي، وويجز، وعدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة.

حسن مالك

مسلسل بيمبو

مسلسل بيمبو من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب.

أعمال حسن مالك

وفي أحدث أعماله، ترك حسن مالك انطباعاً إيجابياً لدى الجمهور بأدائه لشخصية سراج، طالب الهندسة، الذي يلجأ إليه أستاذه الجامعي ليساعده في حل مشاكله الشخصية لما يتمتع به من ذكاء اجتماعي، وذلك من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2021.

كما لفت 'حسن' إليه الأنظار بأدائه المتميز في مسلسل لعبة النسيان (2020) بطولة دينا الشربيني، عندما جسد دور مازن المصاب بمرض السكري، والذي خطف قلوب المشاهدين عندما عبّر عن معاناته مع هذا المرض من خلال حضوره ضمن مجموعة العلاج النفسي الجماعي.

وفي نفس العام شارك حسن مالك في مسلسل الإثارة والتشويق وادي الجن من إنتاج منصة VIU، والذي يقوم على بطولة جماعية لشباب في سن المراهقة، حيث جسد دور الأخ التوأم الذي يقوده حسه القوي بشقيقته للشعور بما تمر به من أزمة أثناء قضائها رحلة جماعية مع أصدقائها، ليكون السبب في إنقاذها ومن معها من الهلاك. كما شارك مالك في نفس العام في مسلسل إلا أنا أمام جميلة عوض في حكاية لازم أعيش وأمام درة في حكاية أول السطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً