اعلان

الفنانة المعتزلة شريفة ماهر: ابني بيعبد الفلوس وأبوه قال لي هيبيعك هدومك (خاص)

شريفة ماهر
شريفة ماهر

أعلنت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر عن الأزمة التي تمر بها مع أبنائها، حيث قالت إن نجلها شريف استغل مرض عينيها ومضاها على عقود أملاك لعقارات لا تملكها، مضيفة شريفة ماهر خلال استضافتها ببرنامج '90 دقيقة': 'في فيلم أعز الحبايب شكري سرحان ضربني بالقلم وعيني جابت دم، ومبقتش أشوف كويس وشريف استغل الحكاية دي وكان بيمضيني على العقد وكتير أوي، مضاني على 4 عقود معرفش فيهم ايه'، مردفة: 'أولادي أخدوا كل اللي حيلتي، شريف ابني ومضانى على 4 عقود لأملاكي ما أعرفش فيهم إيه'. 

وتحدثت الفنانة شريفة ماهر في تصريحات خاصة لأهل مصر عن الأزمة مؤكدة أنها سوف تحضر جلسة في المحكمة يوم الثلاثاء المقبل، بخصوص الدعوى التي أقامها نجلها شريف بعدم التعرض له.

وأضافت :' أنا عايشة من فلوس الشقة معنديش سيولة، أولادي تخلوا عنى، و أصحابي هما اللي ساندوني'.

وبخصوص محامي نجلها صرحت أنه :'محامي كذاب وبيطلع كلام على لساني أنا لم أصرح به، وابني لم يدفع لي مليون جنيه

كلها أكاذيب لم تحدث'.

ولفتت: 'ابني طول عمره بيحب الفلوس من صغره، لكن وصل لمرحلة أنه بيعبد الفلوس دلوقتي، وأبوه كان عارف وقالي: شريف هيقلعك هدومك '.

وأردفت 'ماهر': أنها حاليًا لا تستطيع العودة إلى الفن، أو أخد قرار قاطع بشأن العودة، وذلك بسبب أنها تخضع للعلاج بسبب الحوادث التي تعرضت لها بسبب نجلها شريف، معلقة: 'زقنى مرتين ودراعى اتكسر من 4 سنين'، مشيرة إلى أن ابنها شريف قام ببيع شقة ملكها في الإسكندرية، وحصل على ثمنها500 ألف جنيه ، ولم تأخد شيئاً من هذه الأموال حتى الآن.

وأضافت :«قاعدة في العمارة بتاعتي في المهندسين وكاتباها باسم بنتي نيفين، وحد قالي إن شريف طلب الفيلا من الشهر العقاري رغم إن نيفين مسجلاها، وفعلا استولى عليا شريف وخان الأمانة».

وتابعت أن لديها كل المستندات التى تثبت ما تقول، قائلة: 'مش هسيب شقة جاردن سيتي حتى لو اضطررت بالتنازل عنها لصاحب العقار ولن اتركها لشريف ابني' .

واختتمت الفنانة شريفة ماهر أنها على تواصل مستمر مع الفنان رشوان توفيق، الذي تعرض لنفس الموقف مؤخرا، بسبب خلافات مع أبنائه، موجهة رسالة له من خلال 'أهل مصر' قائلة: 'ربنا هيجيب لك حقنا اوعى تتنازل أو تسيب حقك أبدًا'، موضحة: 'مبخافش من حد وأنا مش بكدب أنا عملت 500 عمرة ، وعندي 83 سنة، عايزة اقابل رب كريم وهو راض عني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة