اعلان

وليد يوسف يتفاوض على "عزبة الفخراني"

وليد يوسف
وليد يوسف
كتب : دينا دهب

أعلن الكاتب والسيناريست وليد يوسف عن انتهائه من كتابة الفصل الأول من روايته الجديدة التي تحمل عنوان 'أحوال عزبة الفخراني'.

وليد يوسف في عزبة الفخراني

وكتب وليد يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'انتهيت من كتابة الفصل الأول من رواية (أحوال عزبة الفخراني)، وما فعله الصبي مع الاسطي.. وإلي الفصل القادم.. دعواتكم'.

وأكد يوسف خلال بيان صحفي، أن الرواية الجديدة مأخوذة عن وقائع حقيقية عاصرها الكاتب بنفسه، ويجري حاليًا الاتفاق مع إحدى المنصات العالمية لتحويلها لمسلسل جديد يكشف خلاله كواليس عالم الفن و الصحافة.

تدور أحداث رواية أحول عزبة الفخراني، حول رحلة صعود صحفي من الأرياف، يتخذ من شخصية محفوظ عجب للكاتب موسي صبري قدوه له في رحله صعوده في سبعينات القرن الماضي.

وأضاف وليد يوسف قائلا: 'من المقرر أن تصدر الرواية في شهر مايو القادم، لنبدأ بعدها مرحلة كتابة حلقات المسلسل بعد الانتهاء من كافة التفاصيل مع الشركة المنتجة'.

من هو وليد يوسف؟

يذكر أن وليد يوسف عمل في بداية حياته المهنية كصحفي ومعد برامج، ليبدأ بعدها مشواره الفني خلال فترة التسعينات، والتي قدم خلالها فيلم 'ليه خلتني أحبك'، ونال شهرته الحقيقية بعد تقديمة مسلسل 'الدالي' من بطولة الفنان نور الشريف عام 2007 ، حيث دار المسلسل في أجواء جريمة غامضة، وحقق نجاحاً كبيراً أدى لكتابة جزئين ثاني وثالث منه.

وكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل 'الزيبق' بطولة: كريم عبدالعزيز، شريف منير، سلوي عثمان، محمد شاهين ، طلعت زكريا، ريهام عبد الغفور، إدوارد ، سهر الصايغ ، كارمن لبس، كارمن بصيبص، إخراج وائل عبدالله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل