اعلان
اعلان

لأول مرة.. هبة عبد الغني تتألق على الريد كاربت بختام "القاهرة للسينما الفرنكوفونية"

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

حرصت الفنانة هبة عبد الغني، للمرة الأولى على الوقوف على الريد كاربت بحفل ختام مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية في دورته الأولى، وخطفت الأنظار إليها بأطلالتها هادئة وراقية، حيث ظهرت بفستان أسود جبير مشغول يدويا بخيوط ملونة، بتوقيع هبة إدريس، تصوير نورا يوسف، ‎‏الشنطة تصميم سامي أمين، ‏المكياج آية راضي، ‎‏الشعر شريف ظاظا.

ونشرت هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'، صور من حفل ختام مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، وعلقت عليها، قائلة: 'من حفل ختام مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية الدورة الأولى .. ‏شكرا لمهرجان ولد ناضج… أتمناله سنين كتير اطول من عمرنا كلنا نجاح'.

وكانت هبة حريصة على متابعة جميع فعاليات المهرجان على مدار الخمس الأيام مدة إقامته، والتي كانت في الفترة من 11 إلى 16 ديسمبر مابين المسرح الصغير ومركز الإبداع الفني وسينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية، كما أشادت بجميع الأفلام المشاركة بالمهرجان.

وعلى جانب آخر تنتظر هبة، عرض أحدث أعمالها الدرامية، قصة ' شبح البدروم'، إحدى قصص وحكايات مسلسل 'خارج السيطرة- into the dark' المأخوذ عن فرومات أمريكي.

يشار إلى أن قصة 'شبح البدروم'، من بطولة هبة عبد الغني ونور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور وإسراء رخا وعبد الرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً