اعلان

حسن الرداد: أقدم رعب لأول مرة بحياتي في مسلسل "خارج السيطرة"

حسن الرداد
حسن الرداد
كتب : أهل مصر

ينتظر النجم حسن الرداد، عرض الحلقة الثانية من سلسلة حلقات 'خارج السيطرة'، بعنوان 'الفرصة' من إخراج أحمد خالد على 'شاهد VIP'.

من جانبه قال الرداد، في بيان إعلامي،: 'إن حلقة (الفرصة) من سلسلة (خارج السيطرة)، تمثل أول تعاون لي مع 'استوديوهات MBC' و'مجموعة MBC'، ويسعدني هذا التعامل'، لافتاً إلى أننا أمام عمل تشويقي ورعب، وهي المرة الأولى التي أقدم فيها هذا النوع، وهي فرصة لي للعمل مع مخرج موهوب ومتمكن من هذا النوع كأحمد خالد'.

وتابع الرداد،: 'أقدم هنا شخصية هاني، واستمعت جداً بأدائها، فهو يعيش صراعاً قد ينطبق على كل الناس'، مؤكداً أن الرعب بالإجمال ليس موجود كثيراً في السينما أو في الدراما، واجتمعت عناصر عدة زادت من حماستي للمشاركة في هذه الحلقة، منها المخرج المتميز والإنتاج الغني لمجموعة MBC ومنصة 'شاهد'.

حلقة 'الفرصة'، من سلسلة 'خارج السيطرة'، تضم كوكبة من الممثلين منهم حسن الرداد، سوسن بدر، كامل الباشا، محمد شاهين، ميس حمدان وآخرين، وهي من إخراج أحمد خالد.

وتدور الحلقة حول توفيق مدير عام إحدى الشركات الكبرى الذي يعلن عن إجراء مسابقة بين اثنين من موظفيه هاني وشريف، لحصول أحدهما على منصب نائب المدير، ثم يدعوهما مع زوجتيهما إلى قصره المريب المسكون، حيث يقيم مع زوجته ويبدأ مسابقة على مراحل من أجل المفاضلة بينهما، حتى يصل إلى المرحلة النهائية الحاسمة. ويقوم الاختبار على الاختيار بين الوظيفة أو الزوجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد