اعلان

إيمي إسلام: أنا مدمنة هيروين في (شارع 9).. وهذه أكثر الصعوبات التي مررت بها (خاص)

إيمي إسلام
إيمي إسلام

أوضحت الفنانة إيمي إسلام انها تنشغل مؤخراً في تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل شارع 9، المقرر عرضه قريباً، ويضم نخبة من نجوم الفن.

وقالت إيمي إسلام في تصريح لـ'أهل مصر'، إنها تجسد في المسلسل شخصية مدمنة هيروين، وهو دور جديد عليها تماماً، لافتة إلى أنها درست الشخصية عن طريق معايشة مع حالات حقيقية والذهاب إلى مصحات الإدمان، بجانب فكرتها عن المدمنين من خلال الاعمال الفنية التي قدمت عنهم.

وعن الصعوبات التي مرت بها أشارت إيمي إسلام، إلى أن أصعب الأيام في تصوير مسلسل شارع 9، كان منذ نحو شهر عندما كان الطقس سئ وتساقطت الأمطار، وقتها كانت تصور مشاهد العمل في الصحراء تحت درجة حرارة منخفضة مع هطول الأمطار برفقة عدد من الفنانين منهم رانيا يوسف وحسام فارس وهدى الاتربي، وكانت يفترض في المشاهد أن يرتدوا ملابس الصيف، وبالفعل ارتدوا هذه الملابس وظلوا بها لمدة تصل إلى 18 ساعة، واصفة الأمر بأنه كان شديد الصعوبة.

يذكر أن مسلسل شارع 9 من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالخالق، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسين مصطفى محرم، ويجسد بطولته الفنانة رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، نيرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، وتدور قصته حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة