اعلان

عائشة بن أحمد تكشف تفاصيل أحدث أعمالها الفنية (خاص)

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، أحدث أعمالها الفنية التي تعرض لها خلال الفترة المقبلة، بعدما عرض لها مؤخراً فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ريتسا.

وقالت عائشة بن أحمد في تصريح لـ'أهل مصر'، إنها تصور حاليا مشاهدها في مسلسل لون البحر، الذي يدور في إطار 15 حلقة ويتواجد معها في البطولة النجم خالد النبوي، ويعرض على إحدى المنصات قبل شهر رمضان القادم، العمل إخراج أمير رمسيس، وتأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب.

وأضافت، أنها تصور كذلك مشاهدها في مسلسل آخر يحمل اسم وعد الشيطان، يدور في إطار 6 حلقات، وينتظر عرضه بعد شهر رمضان المقبل ، ويشاركها البطولة الفنان عمرو يوسف و فتحى عبدالوهاب، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم، من إخراج كولين تييج.

وعرض لعائشة بن أحمد منذ أيام، فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ريتسا، وتدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة، يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يسري، ﺗﺄﻟﻴﻒ معتز فتيحة ، بطولة النجم محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة