اعلان

هاني حسن الأسمر: أغنية "ولا بتمطر" مختلفة.. وأرفض أغاني المهرجانات (خاص)

هاني حسن الاسمر
هاني حسن الاسمر

عبر الفنان هانى حسن الأسمر عن سعادته بردود الأفعال، حول أغنيته الجديدة التى طرحها منذ ساعات وتحمل اسم 'ولا بتمطر'، التي حققت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات رضا المصرى، وألحان فارس فهمى وتوزيع نوار البحيرى، مشيرا إلى أنه يسعى دائما لتقديم عمل فنى ينال إعجاب الجمهور.

وقال هانى في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه مع وضد اغاني المهرجانات في نفس الوقت، ويرفض تمامًا فكرة 'مؤدى'، قائلا: 'إما أن يكون مغنى أو لا، ومن يملك صوت جيد يتقدم لنقابة المهن الموسيقية ويحصل على العضوية ويقدم أغانى جيدة'.

وأضاف نجل المطرب الكبير الراحل حسن الأسمر، أن مغني الراب يقدم لونا مختلفا وجيدا عن المهرجانات ويملك شعبية جيدة، ويرفض مقارنة المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم مؤدي المهرجانات، لأنه يملك صوت جيد ولا يقدم فن هابط، مؤكدا أنه يحب أن يستمع إلى كل مطربي الزمن الجميل، ليتعلم منهم ويتمنى تقديم دويتو مع العديد من النجوم ومنهم محمود الليثي ورضا البحراوي وغيرهم.

وحرص هانى حسن الأسمر، على دعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، والتى يحبها على المستوى الشخصي، ويتمنى تقديم دويتو غنائي معها أيضا معلقا: 'ربنا معاكى واستمرى انتى نجمة ألماظ، ومهما حصل هتفضلى شيرين اللى كل الناس بتحبها وتعشقها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً