اعلان

وفاة طفلي اليوتيوبر محمد الشمري بعد ساعات من مصرعه

محمد الشمري
محمد الشمري

أوضح صديق اليوتيوبر الراحل محمد الشمري، أن ابنته حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وابنه الرضيع يوسف 7 أشهر، توفيا في الحادث نفسه الذي لقي الشمري مصرعه فيه.

ونقلا عن وسائل إعلام سعودية، توفيت ابنة محمد الشمري حلا، 5 سنوات ويوسف 7 أشهر، بعد أن تعرضت الأسرة إلى حادث سير وثقه المدون بعدسة هاتفه في الرياض، ولا تزال زوجة الشمري راقدة في المستشفى حيث تخضع للعلاج الطبي اللازم.

محمد الشمري

وشيعت جموع غفيرة من المواطنين جثمان اليوتيوب الراحل محمد الشمري بعد أداء صلاة الجنازة عليه في جامع رفحاء الكبير بعد صلاة الجمعة أمس.

وكانت وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية، كشفت عن وفاة محمد الشمري، أحد مشاهير سناب شات، في المملكة وتداول الكثير من المقاطع وأخر ماقاله الشمري قبل وفاته وأخر التدوينات له علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق سناب شات والتفاعل الكبير من المتابعين له ومشاركة منشوراته والدعاء بالرحمة والمغفرة.

ولقي اليوتيوبر محمد الشمري مصرعه في حادث مروري، وذكرت أحد المواقع المحلية في السعودية، أن اليوتيوبر محمد الشمري، كان مسافرًا إلى الرياض مع عائلته، وتعرض لحادث مروع توفي على إثره، فيما لم يتم تأكيد حالة باقي أفراد أسرته.

WhatsApp
Telegram