اعلان

خالد محمود: أجسد شخصية القسيس في "هاملت بالمقلوب".. وهذه أسباب تأجيل العرض

الفنان خالد محمود
الفنان خالد محمود

أوضح الفنان خالد محمود، أن الفترة الماضية شهدت تحضيرات لمسرحية 'هاملت بالمقلوب'، وكان ينتظر عرضها في يوم 25 ديسمبر الجاري، لكن ظروفاً معينة أجلت العرض.

وقال خالد محمود، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن أسباب تأجيل المسرحية: 'يبدو أن الأمور في الميزانية لم تجهز وأشياء أخرى خاصة بالبيت الفني للمسرح، لكن من المتوقع عرض المسرحية خلال شهر يناير المقبل والتأخير خارج عن إرادتنا'.

وأضاف محمود: 'المسرحية إخراج مازن الغرباوي وتأليف الكاتب الكبير سامح مهران الذي يقدم معالجة لمسرحية هاملت لوليم شكسبير، وتتم المعالجة بروح العصر الحديث الذي نعيشه الآن، و ببساطة شديدة جداً العرض ينقل كل متناقضات العصر متمثلة في شخصية هاملت والقسيس والملك'.

وتابع قائلاً:'شخصية الملك والقسيس يجسدوا الشخصية المعادية والمغايرة تماماً لشخصية هاملت، فهذا يمثل جزء من المجتمع وهم يمثلون الجزء الآخر من المجتمع ليس المصري بل العالم كله متمثل في الثلاثة شخصيات'.

وأكمل الفنان خالد محمود قائلاً: 'أقدم دور القسيس، وما جذبني للعرض هو الكاتب سامح مهران كاتب متميز جداً وسابق عصره، وكذلك ومازن الغرباوي مخرج شاب متميز جداً، بجانب الدور تحديداً مكتوب بشكل جيد جداً، ويعبر عن أشياء كثيرة للغاية'.

يشار إلى أن الفنان خالد محمود عانى في الفترة الماضية من وعكة صحية بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، وحصل على فترة راحة لنحو ثلاثة شهور في المنزل حتى تعافى وأصبح قادراً على العودة لعمله مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة