اعلان

"مش عاوز أتكلم في الموضوع ده".. أشرف زكي يعلق على فيديو دينا حسين المسيء للفنانين (خاص)

نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي
نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي

بعد حالة الجدل التي أثارها، أدان اتحاد النقابات الفنية، فيديو المطربة دينا حسين، الذي عرف بالفيديو المسيء للفنانين، خاصة بعدما نشرته قناة الجزيرة خلال الساعات الماضية، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

شماعة للفشل

وأكد الفنان أشرف زكي، في تصريحات تليفزيونية، إن هذه الإساءة من جانب الفنانة المغمورة ما هي إلا شماعة لتعليق فشلها والوصول إلى الشهرة وعمل التريند، مؤكدا أن الرد سيكون من خلال الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها.

ومن جانبها، علقت المطربة دينا حسين، صاحبة هذا الفيديو، قائلة: 'الفيديو ده من سنة وكان عن مشكلة شخصية، ومليش علاقة بقناة الجزيرة، ومش عارفة بتعمل كدة ليه!، خاصة أن هذا الفيديو كنت بفضفض فيه مع أصحابي والناس اللي بحبها، وكنت بشتكي من شخصية معينة في شركة إنتاج، ولم أذكر أي اسم'.

مش عاوز أتكلم في الموضوع ده

من جانبه، قال الفنان أشرف زكي 'أنا مش عاوز أتكلم في الموضوع ده تاني'، ردًا على محاولة 'أهل مصر' التواصل معه لتوضيح طبيعة الإجراءات القانونية المقرر اتخاذها في ظل ما صرحت به دينا حسين، من أن الفيديو قديم جدا، وقناة الجزيرة هي من نشرته مرة أخرى.

كانت الفنانة دينا حسين، تحدثت بطريقة مسيئة للفنانات المصريات وطريقة دخولهن للمجال الفني وعملهن به في مقطع فيديو يعود تاريخه إلى مارس الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة