اعلان

أدهم نابلسي يرد على الهجوم عليه: أنا لست شيخ أو مفتي (فيديو)

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

رد المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، على الهجوم والانتقادات الشديدة التي تعرض لها من بعض الفنانين، بعد إعلان اعتزاله الغناء أمس الاثنين.

وقال أدهم نابلسي عبر مداخلة هاتفية ببرنامج ببرنامج 'نبض البلد'، المذاع عبر قناة 'رؤيا': 'لم أتحدث عن أن الفن حرام أم حلال، ولم أذكر عن أي شخص، كل ما قلته كان عن شخصي فقط وأنا لست بشيخ أو مفتي لكي أحكي في هذه الأمور، كل ما فعلته هو الحديث عن أشياء تخصني ولها علاقة بحياتي'.

وتابع نابلسي قائلا: 'كانت هناك أشياء في حياتي غير مرتاح لها، ومنذ بدء مشواري الفني وأنا أشعر نفسي غير مرتاح في هذا المجال، ومن هذا المنطلق أحببت أن أشرح الموضوع، ولم أتحدث عن الفن والفنانين أو اي فنان، أنا بني آدم يغلط وكل واحد من حقه أن يقيم نفسه، وانا كنت أحكم على نفسي، وأحترم جميع الناس وجميعهم خير وبركة وكنت أتحدث عن نفسي ويمكن أن يكون حدث سوء تفاهم'.

يذكر أن أدهم نابلسي أعلن أمس الاثنين عبر مقطع فيديو اعتزال الغناء نهائياً، وقال أدهم في الفيديو:'كل شخص فينا عنده أهداف وأحلام بيحاول يحققها، هل سألت نفسك لما توصل لده شور راح تحس هل هتحس بالإنجاز؟ أو إن أنت ما تحلم مرة تانية؟ أو تخطط لأهداف جديدة؟، هذا الموضوع خطر في بالي، و الهدف الرئيس لوجودنا في الحياة عشان نرضي ربنا ونكون مثل ما ربنا أمرنا'.

وأضاف أدهم قائلاً: 'صحيح أن يكون عندك أهداف بس تكون متناسقة مع هدف وجودك بالحياة، وهو عبادة ربن العالمين وأن فيه صح وغلط وتعمل الأحسن'.

واختتم: 'الهدف اللي كنت بحلم بيه ما بيرضى رب العالمين، وأنا من زمان كنت عارف أن هييجي يوم واعتزل وجه اليوم وهعلن خبر سعيد جدا.. الحمد لله اعتزلت الغناء وشكرا على دعمكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات