اعلان

محمد ممدوح: جلست مع سائقي الشاحنات 7 أيام من أجل "أبو صدام"

محمد ممدوح
محمد ممدوح

قال الفنان محمد ممدوح إن كل شئ جذبه إلى فيلم 'أبو صدام' من فريق عمل وإخراج وتمثيل، مشيرا إلى أن كواليس تصوير مشاهده في الفيلم كانت متعبة قليلا، حيث أن الجلوس بسيارات النقل الثقيل متعب، فالمقاعد مثبتة على هواء، وهو ما تسبب في مواجهته هو والفنان أحمد داش صعوبات في بداية التصوير، ولكنهم اعتادوا على الأمر بعد ذلك.

وعن الاستعداد لشخصيته في الفيلم، أشار 'ممدوح' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إلى أنه جلس مع مجموعة من سائقي شاحنات النقل الثقيل للتعرف على طبيعة الشخصية، حيث بذلوا مجهود كبير معه على مدار 7 أيام منهم 3 أيام نهارا و4 ليلا، وكان من ضمن التحضير لمشاهده بالفيلم أن يكون تباع كي يتقرب أكثر من الشخصية، لأنه من الممنوع أن يتواجد السائق بمفرده بالشاحنة على الطريق ولابد من تواجد تباع معه، وذلك حتى لا يتم سحب الرخص منه، وسائقي الشاحنات حياتهم متعبة حيث يظلوا لمدة تصل إلى 15 أو 20 يوم على الطريق، فالشاحنة تعد منزلهم حيث تصل الحمولة في بعض الأحيان إلى 40 طن ، والعربية مجهزة بثلاجة وخزان به العديدة من الأدوات المنزلية مثل السخان لتحضير المشروبات الساخنة على الطريق، وما أغراه في حياتهم هو الطريق، ولكن ما أرهقه هو القيادة حيث يعد شخص مرفه بالنسبة لهم.

وأعرب 'ممدوح' عن سعادته بعد تكريمه عن دوره بالفيلم في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث من الشرف أن يتم تكريمه من نجم كبير بقيمة الفنان رشوان توفيق في مهرجان القاهرة السينمائي، مبديا سعادته بردود الفعل بعد عرض الفيلم بالمهرجان، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور بعد طرحه في السينمات.

وعن أعماله القادمة، كشف عن عدم مشاركته موسم رمضان 2022 حتى الآن، وعلى الصعيد السينمائي يستعد لتصوير فيلم 'شقو'، والذي يشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومجموعة كبيرة من النجوم، والفيلم من إخراج كريم السبكي.

وأشاد 'ممدوح' بموهبة أحمد داش، حيث يظهر 'داش' يظهر خلال أحداث الفيلم بأداء عظيم، وكان مخلصا جدا وملتزم خلال التصوير، وفي بعض الأحيان كان يقوم بتنظيم الشاحنة مثلما يقوم التباع بالفعل.

واختتم 'ممدوح' بتهنئة للعام الميلادي الجديد 2022 متمنيا عام سعيد على مصر والعالم، وأن تنتهي أزمة كورونا وأن تظل مصر دائما في أمان.

'أبو صدام'، بطولة محمد ممدوح، أحمد داش، بجانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمود عزت، إخراج نادين خان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة