اعلان

دنيا سمير غانم باكية: أهلي زرعوا فيّ حب الخير

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، اليوم الأربعاء، الشكر لوالديها النجمان الراحلان سمير غانم و دلال عبد العزيز، خلال كلمتها بمؤتمر منظمة اليونيسف.

وقالت دنيا سمير غانم في كلمتها التي وجهتها بالدموع قائلة: 'أحب أشكر أهلي اللي ربوني بطريقة إيجابية وزرعوا فيا حب الخير'.

وعن جهود اليونيسف، تحدثت دنيا سمير غانم باعتبارها سفير النوايا الحسنة للمنظمة، قائلة، إن منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف تعمل من خلال 190 بلدا، وأنها تعمل معهم منذ أكثر من 5 سنوات، ساهمت فيهم بكل حب وشغف، لافتة إلى أن الطفل يستحق كل ما هو جيد، ويجب أن يتمتع بمنزل دافئ في كل حقوقه، وأن تكون قيمته مصانة فى كل مراحل عمره.

دنيا سمير غانم

وأضافت، أن الأطفال لديهم مطالب بسيطة فى الحياة ولا يمكن التهاون فيها ومسؤولياتها تقع على الجميع، وأنهم من أساسيات الحياة له هو التعليم القادر أن يقوم جيل كامل في كل المجالات، بجانب حقوق الفتاة وتمكينها وإعطائها الفرص الممكنة.

وأوضحت أن السوشيال ميديا أصبحت تتمكن من الوصول إلي الملايين، إلا أن السعادة الحقيقة حينما تكون في بيوت الأطفال ومدارسهم، وأنها دائما كانت تؤكد على أن الفن بمختلف أشكاله يحمينا، ويهون لحظات لا يمكن احتمالها والعمل مع يونيسف يشعرها بفخر ومسؤولية كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة