اعلان
اعلان

ياسمين عبدالعزيز تقضي ليلة رأس السنة في هذه الدولة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ينشغل العديد من نجوم الفن في التحضير لقضاء ليلة رأس السنة بمختلف الطرق التي تناسبهم، فمنهم من يعشق السفر خارج البلاد للاستمتاع بهذه المناسبة، وآخرين يفضلون البقاء في مصر، والاستمتاع به وسط الأهل والأصدقاء.

وعلم 'أهل مصر' من مصادر خاصة، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تقضي ليلة رأس السنة في دولة سويسرا، وهو نفس المكان الذي استكملت فيه منذ شهور رحلة علاجها من الوعكة الصحية الصعبة التي مرت بها بعد تعرضها لخطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز روت تفاصيل المحنة الصحية الصعبة التي مرت بها منذ مؤخرا، وذلك في لقائها التي طلت به لأول مرة على جمهورها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج 'معكم'، المذاع عبر قناة 'CBC'.

وقالت ياسمين عبد العزيز:'كنت داخلة اعمل عملية ودكتور النسا دكتوري من زمان وكان ولدني في بنتي.. العملية عبارة عن حاجة عندي من وأنا 16 سنة وبتيجي عند ستات وبنات منتشرة عبارة عن أكياس بتطلع، وأنا يعني مش أول مرة اعملها عملت العملية دي 5 مرات قبل كده، وأول عملية وأنا كان عندي 16 سنة.. كنت بدخل أعملها ومحدش يعرف حاجة وآخد وقتي في العلاج وأطلع على شغلي قدام الناس عادي لأني مبحبش ححد يعرف عني حاجة'.

ومرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخراً بأزمة صحية شديدة بعدما خضعت لعملية، وتعرضت لخطأ طبي أدى إلى تدهور وضعها الصحي، قبل أن تسافر إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها، ثم إعلانها في شهر سبتمبر الماضي عن تعافيها من مرضها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً