اعلان
اعلان

نجوم من العيار الثقيل.. القائمة الكاملة للحفل الغنائي الأضخم في ليلة رأس السنة

انغام واصالة
انغام واصالة

يستعد موسم الرياض، لاستقبال أضخم حدث فني في الوطن العربي خلال ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2021، حيث يشهد الحدث تواجد عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي في تظاهرة غنائية فريدة من نوعها.

ويحل في فعاليات موسم الرياض ليلة رأس السنة 13 نجما غنائيا من العيار الثقيل، هم محمد عبده، عبادي الجوهر، وعبد الله الرويشد، ونوال الكويتية، وأحلام، وماجد المهندس، ونبيل شعيل، وأصالة، وأنغام، وأصيل أبوبكر، وعلي بن محمد، وفهد الكبيسي، وأسما لمنور.

وتفاعل نجوم الغناء المشاركين في هذا الحدث مع الحفل المميز بموسم الرياض ليلة رأس السنة، فعلق ماجد المهندس عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلاً: 'راح تكون من أجمل الليالي في أقوى المواسم.. موسم الرياض'، وعلق عبد الله الرويشد واصفاً الحدث بقوله: 'ليلة من بدر الليالي'.

وقالت المطربة أنغام عبر حساباتها على مواقع التواصل: 'تخيل الرياض ليلة رأس السنة، وكل هؤلاء النجوم بيحتفلوا معاك في موسم الرياض كل سنة وأنتم طيبين'، فيما علقت أصالة عبر تويتر قائلة: 'كما هي السعودية قائدة في العطاء وسباقة بالإبهار، أرادت أيضاً أن تكرم الفن العربي بالمكرمين بليلة يرأسها القمر محمد عبده، أشارك أساتذتي وأحبتي النجوم الكبار في عاصمة روحي الرياض، كلي شوق لهذا الجمع وكلي امتنان لمن جمعنا الهيئة الصادقة للترفيه بقيادة الشجاع أبوناصر الحبيب، وسيحقق هذه الليلة الشركة الرائدة وبيتي الذي ولدت فيه روتانا برئاسة عرابنا الغالي سالم الهندي.. انتظرونا وأنا معكم عم بستنى'.

ومن جانبه علق أصيل أبو بكر على الحدث الضخم قائلاً: 'إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة، بحفل قوي مع مجموعة من الأستاذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب.. والأمن والأمان والازدهار والتقدم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً