اعلان

رانيا يوسف تحاول مواجهة حقد رضوى عادل في «شارع 9»

رانيا يوسف في كواليس تصوير مسلسل شارع 9
رانيا يوسف في كواليس تصوير مسلسل شارع 9

تواصل الفنانة الشابة رضوى عادل، تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها التلفزيونية مسلسل «شارع 9»، بإحدى فيلات منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة.

وقالت رضوى عادل، إنه يتبقَّ لها سوى بعض المشاهد سيتم تصويرها خلال الشهر المقبل، لتنتهي بذلك من احداث المسلسل والذي يقدم من خلال 45 حلقة متصلة.

وأضافت رضوى في تصريحات صحفية، أنها تجسد دور «هدى»، والتي تعمل بأحد بنوك محافظة الاسكندرية، وهي الأخت غير الشقيقة لـ «راجية» التي تقوم بتجسيدها الفنانة رانيا يوسف ووالدتهما بالمسلسل، هي الفنانة القديرة سمير صدقي والتي تلعب شخصية «زيزي».

واستطردت رضوى عن الشخصية: 'هي فتاة مادية ووصولية تبحث دائما عن مصلحتها على حساب أمها وأختها، حيث تحقد «هدى» على «راجية» نتيجة المستوى الاجتماعي المرتفع الذي تعيش به في القاهرة، ويتطور دور رضوى خلال الأحداث من الزواج بشخص متزمت ثم الطلاق منه بحثا عن فرصة أفضل، وفقا لتطلعاتها والتي ستودي بها لنهاية مؤسفة.

المسلسل بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، احمد سلامة، رضوى عادل، حامد الشراب، مدير انتاج مينا محروس، انتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل