اعلان

حسين فهمي يكشف أسباب هجوم الناس عليه في «الجيم» (فيديو)

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

رد الفنان حسين فهمي، على سؤال إحدى المراسلات خلال حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الكاهن»، حينما، سألته قائلة: 'ظهور حضرتك مؤخرا في الجيم كان حديث السوشيال ميديا'.

وأجاب حسين فهمي على السؤال بضحكة واسعة وعلق: 'أيوة حصل هجوم عليا في الجيم'، وعادت المراسلة وسألته عن سبب ذلك، ليرد قائلا:'تفتكري ايه السبب.. لاقوني في الجيم'، وأوضح أنه يحرص دائماً على ممارسة الرياضة.

وأقيم أمس الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم 'الكاهن' في إحدى سينمات الشيخ زايد، بحضور نخبة من نجوم الفن، بجانب السفراء أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، ومحمد بن يوسف سفير جمهورية تونس، وهشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين.

وحضر العرض الخاص لفيلم الكاهن، نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، بينهم بشري و أحمد حاتم وعمر السعيد و أنجي وجدان و أنجي ابوزيد و رشا بن معاوية و أمير المصري، بالإضافة إلى صنّاع الفيلم المنتج المنفذ ياسر صلاح والمخرج عثمان أبو لبن، والمؤلف محمد ناير، وكان في مقدمة الحضور من صنّاع الفيلم الفنانة درة والفنان إياد نصار، والفنان حسين فهمي، والفنان جمال سليمان.

يذكر أن فيلم 'الكاهن' يتناول قضية جدلية للغاية، ويطرح تساؤلا: هل هناك مجلس سرّي في العالم بيتحكم بنا؟ وهل يربط بين حاضرنا الآن ومستقبلنا؟ أم أن الحكاية لها جذور غير متوقعة في التاريخ، وكل ذلك في إطار من الغموض والحركة.

الفيلم من بطولة إياد نصار، درة، فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، حسين فهمي، جمال سليمان، محسن محيي الدين، أحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان. من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن. ومن إنتاج شركة add dimension زكي حسنين، بالشراكة مع Cine pro وتوزيع داخلي سينرجي فيلمز، منتج منفذ ياسر صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة