اعلان

هاني رمزي يكشف تفاصيل شخصيته في "القاتل الذي أحبني"

هاني رمزي
هاني رمزي

أعرب الفنان هاني رمزي، عن سعادته بعودة للدراما من جديد من خلال عمل قوي ومميز من خلال مسلسله الجديد "القاتل الذي أحبني"، قائلا:"إن الجمهور سوف يشاهد عمل فني متكامل في جميع العناصر الفنية، فالعمل يحتوى على مشاهد رومانسية وكوميدية وتراجيدية وغيرها، خاصة أن العمل مناسب لجميع الأعمار"، مؤكدا أنه يعد الجمهور بمشاهد مسلسل مختلف عن أعماله السابقة.

وكشف رمزي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه يظهر خلال السياق الدرامي لمسلسل في شخصية معتز، وهو رسام مغمور، يحدث له حادث ما تنقبل حياته رأس على قلب، ويواجد العديد من العقبات والألغاز، موضحا أن الفنانة سهير رمزي، تقدم شخصية والدته، وبينما يقدم الفنان أحمد فؤاد سليم، شخصية والده.

وأكد رمزي، أن شخصية سهير رمزي، تعد من أجمل الأدوار النسائية التي تم تقديمها في الدراما المصرية، هذا إلى جانب أن المخرج عمرو عابدين، يعد من أهم المخرجين في تقديم الكوميديا بالعصر الحالي.

مسلسل "القاتل الذي أحبني"، من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين، ويشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهواري وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram