اعلان

أبرزهم محمد رمضان ومي عز الدين.. الأزمات تطارد النجوم في 2022

أزمات النجوم في 2022
أزمات النجوم في 2022
كتب : محمد سعد

يأمل الكثيرون حول العالم في تحقيق النجاح والإنجازات مع بداية كل عام ميلادي جديد، ولكن مع بداية عام 2022، واجه عدد من نجوم الفن عدد من الأزمات تنوعت بين المرض ورحيل الأشقاء وأزمات العمل، ونرصد اليكم أبرز الأزمات التي واجهت الفنانين في 2022.

مي عز الدين (كريزة المرارة)

في الساعات الأولى من عام 2022، أعلنت الفنانة مي عز الدين أخر تطورات حالتها الصحية، حيث كتبت عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، ' شكرًا على سؤال الجميع، عدت والنهارده أحسن وبإذن الله هعملها السنة دي، لأني مبقتش قد كرايزاتها، أكتر من كده، من عمر وسلمى 2 وأنا بحاول أعيش بيها بس واضح إنها لازم تتشال الحمد الله'.

كاظم الساهر (وفاة شقيقه الأكبر)

رحل عن عالمنا صباح أمس الأحد 2 يناير، علي جبار الشقيق الأكبر للفنان العراقي كاظم الساهر، ونعى حسين جبار شقيق كاظم الساهر بهذه الكلمات: 'شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون'.

محمد رمضان (أزمة مسلسل مشوار لحد هناك)

يواجه الفنان محمد رمضان أزمة جديدة قد تهدد مسلسله الجديد 'مشوار لحد هناك'، حيث علم 'أهل مصر' أنه خلال الفترة الماضية، حدثت أزمة ومشكلة كبيرة بين رمضان ومخرج العمل محمد ياسين، بسبب عدم التزام 'رمضان' بالبروفات الخاصة بالتحضير للمسلسل، وغيابه عن العديد من جلسات التحضير التي كان من المفترض وجودها بها، نظرا لانشغاله بالتحضير وتصوير مشاهده في فيلمه العالمي الجديد'همس الصحراء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً