اعلان

في أول تجربة مسرحية.. ياسمين رئيس بطلة "أحفاد ريا وسكينة" مع دينا الشربينى

ياسمين رئيس و دينا الشربينى
ياسمين رئيس و دينا الشربينى

تنطلق الفنانة ياسمين رئيس في أول بطولة مسرحية لها من خلال مسرحية 'أحفاد ريّا وسكينة'، والتي تتعاون فيها مع دينا الشربيني، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

تقدم ياسمين مخلال المسرحية شخصية 'بوسى شوكت لاظلو' التي تنتقل من حياة الرفاهية والتسوّق والسيارات، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

فيلم لص بغداد

ونافست ياسمين رئيس، في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، وتعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر.

وانطلقت ياسمين رئيس، مع المخرج محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحدثها مسلسل ملوك الجدعنة الذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث، وعرض خاص، حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسلها الأحدث 60 دقيقة والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، كما تنتظر إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة