اعلان

أول فنان مصري.. أحمد فهمي يكشف تفاصيل إقامة تمثال له بمتحف مدام توسو بدبي (صور)

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي، لأول مرة كواليس تواجد تمثال له في متحف مدام توسو دبي ويعتبر الفنان المصري الوحيد المتواجد في متحف توسو دبي.

وأكد أحمد فهمي، في بيان صحفي أن متحف مدام توسو في لندن تواصلوا معه منذ 3 سنوات لأخذ مقاساته لعمل تمثال له في المتحف وأخبروه أنه سيتم افتتاحه في دبي.

وأضاف فهمي، أنهم وصلوا مصر بالفعل وقاموا بعمل جلسة تصويرية وأخذ المقاسات في 7 ساعات، وتعاقدوا أنه لا يتم الحديث في الأمر إلا بعد افتتاح المتحف.

وتابع فهمي، أنه سعيد بردود أفعال الجمهور الذي زار المتحف وقاموا بالتصوير معه والتصوير مع التمثال، وأنه يتمني دائما تقديم الجديد وتقديم أعمال يتشرف بها.

وكان قد تواجد الفنان أحمد فهمي، فى دبى الأيام الماضية كى يزور متحف مدام توسو الذى يتواجد بداخله تمثاله، وهو المصرى الوحيد الذى تم تصميم تمثال له داخل المتحف بدبى فى حين أن اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح لديه تمثال فى متحف مدام توسو فى لندن.

من ناحية أخرى عاد فهمى إلى القاهرة أمس الأول استعدادًا لبدء تحضيرات مسلسله الجديد و الذى يحمل اسم 'الرواية' و يشاركه البطولة كلًا من شيرى عادل و محمود عبدالمغنى ، و هو عمل مكون من 10 حلقات و سيتم عرضه على احدى المنصات و يتولى إخراجه أمير شوقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً