اعلان

دينا الشربيني تتعرض لموقف محرج خلال تصوير مسلسلها الجديد (خاص)

أهل مصر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

تواصل اليوم الفنانة دينا الشربيني، تصوير مسلسلها الجديد "أخردور"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر إحدى المنصات الإلكتروينة، في ميدان التحرير، ويشارك في بطولته بجانبها الفنان أحمد خالد صالح.

وعلم "أهل مصر"، من مصادرها الخاصة، تعرض الفنانة دينا الشربيني، لموقف محرج أثناء تصوير مشاهدها بالمسلسل اليوم، حيث إن فريق عمل المسلسل، تعرض لموقف محرج من رجا المرور، بسبب قيام السيارات المتواجدة، مع فريق عمل المسلسل الخاصة بالتصوير، أمام الخراج الخاص بميدان التحرير، وهذا الأمر سبب مشكلة بينهما بسبب رفض المرور وجود هذه السيارات نهائيا أمام الجراح، ولكن سرعان ما تم تدارج الموقف، من قبل فريق العمل، وتم نقل هذه السيارات إلى مكان آخر.

وتتعرض الفنانة دنيا الشربيني، خلال أحداث المسلسل، لأزمة كبيرة، حيث تتورط في قضية قتل لكن المحكمة تبرئها وتحكم لها بالبراءة بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي.

يشار إلى أن مسلسل "آخر دور"، يشارك في بطولته بجانب دينا الشربيني، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| أرسنال يهدر الأول