اعلان

محمد منير يقدم العزاء في أحمد الحجار

منير في عزاء أحمد الحجار
منير في عزاء أحمد الحجار

وصل منذ قليل الكينج محمد منير، عزاء الموسيقار الراحل أحمد الحجار، المقام في مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء لشقيقه الفنان على الحجار.

وحضر عزاء أحمد الحجار في الحامدية الشاذلية حتى الآن كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، كما حضر كل من الفنان صبرى فواز والفنان سامى مغاورى، والفنان جمال العدل، والمؤلف عبد الرحيم كمال، والاعلامى محمود سعد والفنان نبيل نور الدين والفنان مصطفى حشيش، والفنان طارق لطفي.

يشار إلى أن جثمان الراحل أحمد الحجار شيع من مسجد السيدة نفيسة، ظهر الأربعاء الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن منهم منير مكرم عضو نقابة الفنانين، والفنان جمال عبدالناصر وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف.

ونشأ أحمد الحجار في عائلة فنية، انضم للمعهد العالي للموسيقى العربية، وتعلم العزف على التي العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وبدأ مجال الاحتراف وهو طالب في السنة الأولى له بالكلية بلحن 'اعذريني' ﻷخيه علي الحجار.

وتوالت أعماله الفنية بين التلحين والغناء، فقد لحن للمطرب محمد فؤاد أغنيات فيلم 'أمريكا شيكا بيكا' ولحن العديد من الأعمال المسرحية ومقدمات المسلسلات التلفزيونية ولحن لهشام عباس وعلاء عبدالخالق وأنغام وأنوشكا وغيرهم، وكانت أغنية 'عود' هي بداية شهرته كمطرب، وله 4 ألبومات غنائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم