اعلان

مخرج "حلم الأسمرات" يكشف تفاصيل التعدي على فريق العمل وسرقة معدات التصوير

حسني صالح
حسني صالح
كتب : أهل مصر

كشف المخرج حسني صالح، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، عن قيام مجموعة من الأشخاص العرب مجهولي الهوية، بالتعدي عليه وهو وفريق تصوير مسلسله الجديد 'حلم الأسمرات'، وقيامهم بخطف معدات التصوير.

خطف الكاميرا

ونشر صالح، عبر حسابه بالفيسبوك، قائلا: 'تهجم عرب موجودين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل، وتم خطف كاميرا التصوير والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام'.

وقال حسني صالح، في تصريحات صحفية، إنه تم تحرير محضر بالواقعة سالفة الذكر، في قسم شرطة أول أكتوبر من خلال مدير الإنتاج الخاص بالمسلسل محمد سعيد.

يشار إلى أن مسلسل 'حلم الأسمرات'، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد رياض، وأحمد عبدالعزيز، وأنوشكا، وسميرة عبد العزيز، وصابرين، ورانيا فريد شوقي، ونهال عنبر، وصلاح عبدالله، ومدحت تيخا، وعمر زهران، وشريف خيرالله، وتأليف محمد رجاء.

ويحكي المسلسل قصة كفاح امرأة مقيمة بحي الأسمرات تقف مع زوجها، وتكافح معه في الحياة، ويلقي المسلسل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟