اعلان

أول تعليق من صابرين بعد تعرضها للهجوم بالرشاشات أثناء تصوير مسلسل «حلم الأسمرات» (خاص)

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

كشفت الفنانة صابرين، تفاصيل الحادث الصعب التي تعرضت له برفقة فريق عمل مسلسل 'حلم الأسمرات'، خلال تصوير أحد مشاهد العمل منتصف، ليل يوم الجمعة الماضي، في أحد المناطق بالطريق المؤدى من الدائرى للشيخ زايد و6 أكتوبر.

وقالت صابرين في تصريح لـ'أهل مصر'، إنها تحمد الله على سلامتها وسلامة من كان معها وخروجهم من الموقف العصيب دون تعرض أحد للأذى، مشيرة إلى أن: 'أي شيء آخر يمكن تعويضه'، لافتة إلى أنهم كانوا يصورون مشاهد من مسلسل 'حلم الأسمرات' في منطقة الشيخ زايد في حدود الواحدة ليلا، وكانت هي الفنانة الوحيدة في المشهد ولم يكن معها أي فنان آخر.

وأضافت صابرين، أنها كانت برفقة المخرج حسني صالح وبعض فريق العمل في المكان بالواحدة ليلا بمفردهم، وتفاجئوا بعدد من البلطجية المسلحين ينقضون نحوهم بالرشاشات الآلية مهددين إياهم، في مشهد مفزع ومروع لكل المتواجدين واستولوا على كل المعدات في المكان وفروا هاربين.

وأعربت صابرن عن حزنها لما حدث، مشددة على أنه كان لابد أن يتم توفير الحماية لهم، قبل أن يتم التصوير في مثل هذه المناطق خاصة في الليل.

من جانبه أوضح مخرج العمل حسني صالح في تصريحات صحفية، أن البلطجية روعوا فريق العمل واستولوا على أحد كاميرات التصوير، بالإضافة إلى طاقم عدسات تقترب أسعارهم تبدأ من 2 مليون جنيه، لافتا إلى أنهم بعد هذا الموقف العصيب اتصلوا بالنجدة، وحرروا محضر سرقة بالإكراه في قسم أول أكتوبر، وألغي التصوير الأمر الذي نتج عنه خسارة شركة الإنتاج مبلغ يقدر بنحو 200 ألف جنية تكلفة تصوير يوم واحد.

أما المنتج أحمد الجابري فقال في تصريحات صحفية مؤخراً، إنه تم التفاوض ودياً مع العرب قاطني الجبل بمنطقة أكتوبر، الذين هجموا على فريق العمل، وأعادوا المعدات بعدما تدخلت الشرطة في الأمر، مضيفاً إن البلطجية خافوا من عواقب الفعلة التي قاموا بها وتمكنت الشرطة من القبض على عدد منهم.

يشار إلى أن مسلسل 'حلم الأسمرات' يتولى بطولته الفنانة صابرين، محمد رياض أحمد عبدالعزيز، ورانيا فريد شوقي، وأنوشكا، وسميرة عبدالعزيز، ونهال عنبر، وصلاح عبدالله، ومدحت تيخا، وعمر زهران، وشريف خيرالله، تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

WhatsApp
Telegram