اعلان

سهير رمزي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرض منزلها لحريق مروع

الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي

كشف الفنانة الكبيرة سهير رمزي، عن حالتها الصحية بعد الحريق الذي نشب أمس في منزلها وتسبب لها في حالة من الخوف والذعر الشديد.

وقالت سهير رمزي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'اطمئن كل جمهوري الحمد لله والشكر لله وقدر الله وماشاء فعل وأنا الحمد لله كويسة.. حاجات بسيطة كلها تضررت.. الحمد لله وألف شكر لكل من اهتم بالسؤال عني والاطمئنان علّي'.

وكانت الفنانة سهير رمزي، نشرت أمس عبر حسابها الشخصي علي 'إنستجرام'؛ مقطع فيديو يظهر آثار الحريق الذي نشب بمنزلها، وتبين من خلال فيديو آثار الحريق وعلقت على الفيديو، قائلة: 'الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل حريق بالمنزل اليوم صباحا'.

A post shared by سهير رمزي (@suhairramzy)

واتضح أن الحريق اشتعل بسبب أن سهير رمزي كانت تشعل دفاية زيت في منزلها ونسيتها سهوا في الدور الأرضي ونامت، واستيقظت على صوت الجيران بوجود حريق بالدور الأرضي، وتم السيطرة على الحريق من الجيران.

وتعود الفنانة سهير رمزى للتمثيل بعد غياب من خلال المشاركة في مسلسل 'القاتل الذي أحبني، وتجسد شخصية والدة الفنان هاني رمزي، بجانب كل من الفنان صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، عمرو صحصاح، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهوارى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر