اعلان
اعلان

الإعلان عن موعد طرح فيلم تماسيح النيل في السينمات

تماسيح النيل
تماسيح النيل

‎أعلنت شركة دانا للانتاج والتوزيع الفني للمنتج 'راني مسحال ' عن طرح الفيلم السينمائي الجديد 'تماسيح النيل' يوم السادس والعشرين من شهر يناير الجاري،وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي.

‎وكانت قد أطلقت الشركة مؤخراً صور كواليس تصوير الافيشات الخاصة بالفيلم والتي ظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق عمل الفيلم الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرا، وهي التي قامت بتصميمها شركة 'مون لايت ' رباب إبراهيم.

‎وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

‎‏‎الفيلم بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.

‎‏وكانت أخر أعمال شركة 'دانا للانتاج والتوزيع الفني، فيلم '  30 مارس '  بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل