اعلان
اعلان

في عيد ميلادها| 5 أزمات لاحقت ياسمين عبدالعزيز.. تعرف عليها

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تستمر دائما فى السعى للاختلاف والتنوع بجميع أعمالها، وذلك ما جعلها تتميز وتتألق أمام جمهورها الذى أعرب عن حبه لها أثناء مرضها مؤخرا، وظهر ذلك بكثرة الدعاء لها بالشفاء وإثارة الجدل وتصدرها جميع مواقع التواصل الإجتماعى بفترة مرضها، حتى ظهرت مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامجها "معكم منى الشاذلى" لكى تطمئن كل محبيها ومتابعيها عليها، وايضا تصدرت الحلقه مؤشرات البحث على مواقع التواصل.

حاولتى تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذيتينا كتير

عندما هاجمتها الابنة الكبرى لطليقها ليلى محمد حلاوة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت قائلة: "إوعي تدّعي حاجة مش فيكي، أنتِ عمرك ما كنتي كويسة مع حد. أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير، الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، يا ريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل، أنتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا، وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها، عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

تهديدات بالقتل

الواقعة الكارثية، عندما ترددت الأقاويل حول لاعب الاسكواش أحمد برادة وياسمين، بعد تعرضه لحادث اعتداء وقيل وقتها أن علاقتهما هى السبب وراء الحادث، وتقدم طليقها محمد حلاوة باتهام لهما بأنهم وراء محاولة قتله، بعد تهديدات بالقتل بعدما تحدث عنها بطريقة غير لائقة في أحد اللقاءات الصحفية، والأخبار التي كانت تردد بأن هناك علاقة تربط بينهما، مما دفع الأجهزة الأمنية فتح تحقيق فى الأمر وتتبع القصة والتهديدات من البداية.

تخلى أحمد العوضى عن ياسمين بأزمتها

سفر ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا ولم يذهب معها زوجها أحمد العوضى، وذلك ما تسبب فى إثارة الجدل مما جعل البعض يردد أن توجد خلافات بينهما، حتى كشف "العوضى" عن سبب عدم سفره مع "ياسمين" وقت مرضها وسفرها إلى سويسرا، والذى توضح بأنه بسبب عدم الإنتهاء من بعض الأوراق الرسمية التى تستوجب إنتهاءها لتمكنه من السفر.

اتهام شقيق ياسمين لأحمد العوضى

السبب وراء أزمة ياسمين مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، عندما خرج عن صمته وكتب منشور على أحد مواقع التواصل الإجتماعى ، مطالبا فيه شقيقشته بأن تحدد علاقتها بالفنان أحمد العوضي، موجها له اتهاما صريحا بأنه يستغل شقيقته ياسمين عبد العزيز، وأن الفرق بينهما حوالي 10 سنوات.

عقدة نفسية فى حياة ياسمين

كشفت الفنانة ياسمين، انفصال والديها وهي في عمر 9 سنوات، من خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلى"، وهذا ما تسبب لها فى خلق عقدة من الزواج ولم تكن ترغب في الإقدام عليه، ولكن النصيب قال كلمته وتزوجت في سن مبكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان