المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في أكبر حملة دعاية سينمائية.. الترويج لـ «تماسيح النيل» بـ 22 «أفيش» و 14 نجم

أهل مصر
فيلم تماسيح النيل
فيلم تماسيح النيل

أعلنت شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج "راني مسحال" عن طرح الفيلم السينمائي الجديد "تماسيح النيل"، يوم الـ26 من شهر يناير الجاري، وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي.

‎وتعمل الشركة المنتجة على قدم وساق للانتهاء من أكبر خطة دعاية سيشهدها السوق السينمائي، حيث انتهت من تصوير أكثر من 22 أفيش سينمائي لأبطال العمل الذين تخطى عددهم ال 14 نجم ونجمة، وهو رقم لم يسبق له مثيل في حملات الدعاية الخاصة بالسينما في مصر، وتنوعت بين الأفيش الرئيسي للفيلم الذي يضم كل الأبطال وأفيشات أخرى تضم نجوم الكوميديا بالفيلم، وثالثة تضم ثنائيات ومجموعات من الأبطال حسب أدوارهم والقصص الدرامية التي يشاركون بها داخل أحداث الفيلم بالاضافة إلى أفيش خاص لكل نجم .

‎وكان المنتج راني مسحال قد عقد عدد من جلسات العمل مع رباب ابراهيم للاتفاق على تفاصيل كل هذه الأفيشات التي صممتها شركتها مون لايت ايجينسي للدعاية والإعلان، رباب ابراهيم.

‎وكانت قد أطلقت الشركة مؤخرا صور كواليس تصوير الأفيشات الخاصة بالفيلم والتي ظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق عمل الفيلم الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرا

‎وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

‎‏‎الفيلم بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.

‎‏وكانت أخر أعمال شركة "دانا للإنتاج والتوزيع الفني، فيلم "30 مارس"  بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

عاجل
عاجل
حالة الطقس غدا الجمعة.. مائل للحرارة على السواحل الشمالية