اعلان

يحيى الفخراني:"بوست هالة صدقي بجد في نص أرنب.. وقلت لها معلش أكل العيش مر"

يحيى الفخراني وهالة صدقي
يحيى الفخراني وهالة صدقي
كتب : اهل مصر

كشف الفنان يحيى الفخراني، عن ذكرياته مع بداية مسيرته الفنية وأهم المحطات في حياته، وذلك خلال لقائه ببرنامج 'صاحبة السعادة' الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة 'دي إم سي' قائلًا:'بدأت مسيرتي الفنية بفيلم 'نص أرنب' مع المخرج محمد خان، وكان فيه كواليس مثيرة في هذا العمل'.

وأضاف 'الفخراني'، المخرج محمد خان كان أجنبي أوي، وطول الوقت يقولي بوس بجد، وأنا كنت محرج جدًّا لأنها أول مرة ليًا، فكل شوية يعيد يقولي بجد، وكانت أمامي هالة صدقي فكنت بقولها معلش أكل العيش مر'.

وتابع الفنان يحيى الفخراني، أفضل ما كان فينا خلال الفيلم من الممثلين كان سعيد صالح، لما يمتلكه من موهبة كبيرة، وما حصلش على حقه خالص، يمكن علشان الموهبة كانت أكبر بكتير من الذكاء الاجتماعى'.

ومن ناحيته أخرى، كشف الفنان القدير يحيى الفخرانى كواليس أول قصة حب جمعته بزوجته الكاتبة لميس جابر، حيث كان زميلين في كلية الطب وقتها، وكان الفخراني يشارك في أعمال ومسرحيات مسرح الجامعة وقتها.

وقال 'الفخراني'؛ خلال حلولهما ضيفين على برنامج 'صاحبة السعادة' مع إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية 'دي إم سي'، إنه بعد عرض لمسرحية حدث خطأ اعتبره جسيما من أحد المشاركين في العرض، مشيرا إلى أن انفعل وهم ليغادر دون تحية الجمهور إلا أن لميس التي كانت تشارك لأول مرة بالعروض؛ منعته من الرحيل دون تحية الناس، معلقا: 'لميس منعتي من الخروج وبلمسة أنثوية أغلقت (زرار) جيليه كنت أرتديه، وكان السبب في التدبيسة دي طوالـ 40 سنة اللي فاتت'.

ومن جانبها، أكدت لميس جابر، أن أحد وملائها هو من دفعها للاشتراك في التمثيل في تلك العروض المسرحية التي كانت تقدم على مسرح الجامعة في هذا الوقت، مشيرة إلى أنه رأت الفنان يحيى الفخراني عدة مرات خلال تقديمه أعمالا فنية على مسرح الجامعة.

WhatsApp
Telegram