اعلان

بعد إصابة مكي وهشام إسماعيل بكورونا.. مخرج «الكبير أوي 6» يعلق على إمكانية خروجه من سباق رمضان (خاص)

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

توترت الأجواء بالنسبة لفريق عمل مسلسل 'الكبير اوي' الجزء السادس، بعد إصابة الفنان أحمد مكي والفنان هشام اسماعيل بفيروس كورونا، وتوقف تصوير المسلسل لحين تماثل الفنانين للشفاء.

وعن إمكانية خروج المسلسل من سباق مسلسلات رمضان المقبل بعد إصابات كورونا التي حلت بمكي وهشام إسماعيل، كما حدث مع مسلسل الفنانة منى زكي 'لام شمسية' وخروجه من السباق، أوضح مخرج الكبير أوي 6 'أحمد الجندي' في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنه يتمنى الشفاء العاجل للفنان أحمد مكي وهشام إسماعيل، وعودتهم في أسرع وقت، لافتاً إلى أنه لا يملك قرار خروج المسلسل من سباق رمضان أم استمراره، لأن الجهة الإنتاجية ممثلة في شركة سينرجي هي صاحبة الموقف و من تستطيع أن تحدد موقف العمل.

مسلسل 'الكبير أوي' الجزء السادس من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر، ويتولى بطولته الفنان أحمد مكى، بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين.

وأصيب مؤخرا الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، ثم أعلن بعده الفنان هشام اسماعيل عن اصابته واعلن الخبر بطريقة كوميدية، حيث نشر عبر حسابه صورة للفنان أحمد عدوية وكتب:' جالي الدور اللي ماشي'.

وكانت شركة ميديا هاب المنتجة لمسلسل الفنانة منى زكي 'لام شمسية'، أصدرت أمس الثلاثاء بيان رسمي أعلنت فيه عن وقف تصوير العمل وخروجه من سباق مسلسلات رمضان المقبل 2022، بعد الإصابات التي ضربت عدد من فريق العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً