المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأسبوع المقبل.. إلهام شاهين تبدأ تصوير مسلسل «بطلوع الروح»

أهل مصر
الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

تبدأ الفنانة إلهام شاهين تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "بطلوع الروح"، المقرر عرض في سباق مسلسلات رمضان المقبل الأسبوع المقبل.

وقالت الهام شاهين في تصريح لـ"أهل مصر"، إنها سعيدة للغاية بالمشاركة في مسلسل بطلوع الروح، لافتة إلى أن الدور جديد تماماً ليس عليها فقط لكن بشكل عام، فلم يقدمه أحد من قبل، وهذا العامل من أكثر الأشياء التى حمستها على المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل "بطلوع الروح" يدور في إطار الـ 15 حلقة، ويتواجد في بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن منهم النجمة إلهام شاهين، منة شلبي أحمد داود، أحمد السعدنى، من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج كاملة أبو ذكري.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين حققت العام الماضي العديد من النجاحات وحصدت الكثير من الجوائز من عدة جهات ومهرجانات مختلفة، وآخر أعمالها كان فيلم "حظر تجوال"، الذي حصدته به جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة أواخر عام 2020، وشاركها العمل الفنانة أمينة خليل وأحمد مجدي، إخراج وتأليف أمير رمسيس.

وحققت إلهام شاهين نجاحا كبيرا من خلال مسلسل زي القمر إنتاج المنتجة مها سليم و سينرجي للمنتج تامر مرسي، تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على، وتواجد معها في البطولة، الفنان أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، وغيرهم من الفنانين.